TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المتكاملة للأعمال الهندسية تقترح زيارة رأس المال المصدر إلى 50 مليون جنيه

المتكاملة للأعمال الهندسية تقترح زيارة رأس المال المصدر إلى 50 مليون جنيه
البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: ناقش مجلس إدارة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، خطط الشركة المستقبلية خلال الفترة القادمة و المشروعات المتوقعه الحصول عليها والسيولة اللازمة لإدارة مشروعاتها سواء فى مصر أو بشركتها المملوكة لها بالمملكة العربية السعودية.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، إن المجلس وافق على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 29 مليون جنيه إلى 50 مليون جنيه بقيمة اسمية 10 قروش ومصاريف إصداره قدرها 0.25 قرش عن طريق دعوة قدامي المساهمين للاكتتاب كل حسب مساهمته حيث تتم الزيادة نقدا و / أو عن طريق الأرصدة الدائنه المستحقة الأداء لبعض المساهمين مع إعمال حق تداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي و تعديل المادة 6 و 7 من النظام الأساسي.

ووافق المجلس على قبول العرض المقدم من المستشار المالي المستقل شركة ركويزا للاستشارات المالية لإعداد دراسة جدوي لغرض زياده رأس المال تمهيدا لإعداد نموذج 48 والإفصاح عنه وعرضه على الهيئة العامة للرقابة المالية للموافقة بعد انتهاء الدراسة و استكمال.

وحققت شركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، إيرادات مجمعة بقيمة 19.05 مليون جنيه خلال المدة من يناير حتى نهاية مارس 2024.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تراجعت خسائر الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى المستقلة إلى 159.19 ألف جنيه، مقابل خسائر بقيمة 203.52 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مسؤول: البرلمان المصري سيدرس برنامج الحكومة الجديدة خلال 10 أيام

البصل والموالح يتقدمان صادرات مصر الزراعية بالأسبوع الأول من يوليو

مصدر: الحكومة المصرية الجديدة تلقي بيانها أمام مجلس النواب غداً الاثنين

لماذا ارتفعت أسعار البطاطس في مصر؟.. تعرف على السبب